اسعار كراسى جيمينج 2023

اسعار كراسى الجيمينج 2023

في العصر الرقمي الذي نعيشه، أصبح من الشائع قضاء عدة ساعات أمام الكمبيوتر، لذلك من المهم أن يكون لديك كرسي جيمينج  اقتصاديا مريح يدعم العمود الفقري ويقلل من التعب والإرهاق، هذا هو الغرض الذي تلعب فيه كراسي الجيمنج، لأنها مصممة خصيصا لتوفير الراحة والدعم خلال ساعات الاستخدام الطويلة.

في هذه المقالة سوف نستعرض تفصليا أسعار كراسي الجيمينج للحصول على أفضل صفقة شرائية…

اسعار كراسى جيمينج 2023

كرسي جيمينج CORSAIR T3 RUSH

كرسي جيمينج CORSAIR T3 RUSH
كرسي جيمينج CORSAIR T3 RUSH

نجد الكرسى بتصميم مستوحى من أحدث التقنيات التي تدمجها سياراتFormula1، حيث يتميز بتصميم يتكيف مع الجسم ويسمح بحرية الحركة الكاملة ، مع العناية القصوى بالمناطق الأكثر حساسية (عنق الرحم والقطنيه)هيكله الفولاذي المقاوم يضمن المتانة ، وكذلك المواد التي صنع بها المقعد. يتم ضبطه بشكل مثالي على جميع الارتفاعات لتتمكن من العمل أو اللعب بشكل مريح قدر الإمكان.

الوصف …

انه يوفر الراحه والدعم المطلق طوال اللعبه جاء كرسى الجيمينج CORSAIR T3 RUSH   باللون الرمادى / مصنوع من ماده بولى يوريثين / باطار فولازى مدمج يمر خلال قاعده الكرسى والظهر ايضا / ياتى ايضا بوساده رقبه مبطنه كليا قابله للتعديل حسب المستخدم / كما ياتى بابعاد 88,5D x 88,5W x 37,5H/ السعه حتى 49.6 رطل.

السعر …

ياتى كرسي جيمينج CORSAIR T3 RUSH بسعر 7145 جنيه مصرى ……

كرسى جيمينج tempest F36

كرسى العاب tempest F36
كرسى العاب tempest F36

يتكيف هذا الكرسي المريح تمامًا مع كل شخص ، ويهتم بمناطق العنق  التي ستعاني أكثر من غيرها من الجلوس المستمر. إنه مصنوع من حشوة إسفنجية عالية الكثافة ، ومنجدة بجلد بولي يوريثان ناعم ، بميل 135 درجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل ارتفاعها ومساند الذراعين. قاعدة صلبة مع 5 عجلات لتحريكها بشكل مثالي وسهل التجميع.

الوصف …

يصمم كرسي الجيمينج  tempest F36 مستوردا بمسند للقدم ولليد/ بظهر ارتفاعه 80 سم/ وطول 124 سم كحد أدنى/ الكرسي مصنوع من البلاستيك/ خامه القماش جاء بقماش جلد صناعي مميز/ كما أن خامه أرجل الكرسى مصنوعة من البلاستيك ايضا/ ارتفاعه 130سم وعرضه 56 سم وعمق 60سم/ يتضمن الميكانيزم وفك وتركيب حسب المستخدم .

السعر …

ياتى كرسى الجيمينج  tempest F36  بسعر 4750 جنيه مصرى

كرسى جيمينج  GTPLAYER

كرسى جيمينج  GTPLAYER

هذه العلامة التجارية المتخصصة في الأثاث المريح tهذا النوع هي واحدة من أكثر العلامات المرغوبة، ليس من المستغرب أن يحتوي هذا المنتج على أكثر من سبعة آلاف تقييم إيجابي. لديه دعم فعال للرقبة والظهر والقطنيه لضمان الوضع المثالي. خيار جيد لقضاء ساعات وساعات في اللعب دون معاناة الجسم على الإطلاق. إنها مصنوعة من مواد مصممة خصيصًا لتحقيق أعلى كفاءة ممكنة. مع مسند ظهر قابل للإمالة ومساند للذراعين قابلة للتعديل ، يعد خيارًا جيدًا متاحًا بألوان مختلفة.

الوصف …

الكرسى مجهزا بمسند للرأس ووسادة أسفل الظهر،فعندما تشعر رقبتك بالتهاب من الألعاب أو العمل مع الجلوس لفترة طويلة ، فإن مسند الرأس سيخفف عنك التعب،عندما تتعب من الحفاظ على نفس وضعية الجلوس ، يرجى الاطمئنان إلى الانحناء وشحن وسادة الخصر ، وسوف تريح خصرك المتعب بقوة اكثر استقرارًا ، فقد تم تجهيز كراسي الجيمينج الشائعة بأرجل بلاستيكية بشكل عام لتوفير التكاليف ، لكننا ما زلنا نصر على تطبيق نفس المواد مثل الإطار المعدني المدمج. لا خوف من ارتفاع أو انخفاض درجة الحرارة ، لا خوف من أشعة الشمس ، لا خوف من الرياح ، لن يصدأ ويكسر،حتى لو كان الطفل يتدحرج على الكرسي أو يقفز، فإن الأرجل المعدنية القوية ستبقي الكرسي ثابتًا.

السعر …

ياتى كرسى جيمينج  GTPLAYER  بسعر 4974 جنيه مصرى

كرسى جيمينج Intimate WM Heart Gaming

كرسى جيمينج Intimate WM Heart Gaming
كرسى جيمينج Intimate WM Heart Gaming

بسعة تحميل تصل إلى 150 كجم على 5 عجلات، يتمتع كرسي الجيمينج بتصميم يغري للوهلة الأولى. يؤكد لنا التعزيز القطني وعنق الرحم أنه سيتكيف تماما مع هذه المناطق الأكثر حساسية من الجسم. ستبقى الحشوة عالية الكثافة للمقعد سليمة من خلال جمع كل جزء من الجسم بشكل خاص، وبالتالي ضمان أنها تغلف كليا  لضمان أقصى قدرا من الراحة والحد الأدنى من التأثير بعد قضاء ساعات في نفس الوضع.

الوصف …

اللون رمادى / ياتى بابعاد 84x52x138 سم / مصنوع من خشب بولى كربونات / ماده علويه جلد صناعى / ياتى الكرسى بسعه 50*55*131 سم / بارتفاع مقعد 47 سم / يتم تجميعه وضبطه حسب المستخدم .

السعر …

ياتى كرسى جيمينج Intimate WM Heart Gaming بسعر 10263 جنيه مصرى .

 

كرسى جيمينج Over Steel

كرسى جيمينج اوفر ستيل Over Steel
كرسى جيمينج اوفر ستيل Over Steel

 

Oversteel هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة لكراسي الألعاب عالية الجودة. مصنوع من الجلد ، وهو منتج راقي بسعر منخفض التكلفة. المقعد مصنوع من الإسفنج عالي الكثافة ، ويحتوي على وسادة أسفل الظهر ومسند للرأس ، بالإضافة إلى مساند للذراعين يمكن أن تدور وتتحرك لتتكيف مع كل لاعب بأفضل طريقة ممكنة. إنه متوفر بأربعة ألوان مختلفة لتندمج بسلاسة مع أجهزتك أو ديكورك المنزلي.

الوصف …

مصنوع من ماده نايلون من الجلد الصناعى / وزن السعه 43 رطل / بقاعده من النايلون 350مم مع مكبس من الدرجه التالته / عجلات 50مم / ياتى باربع الوان رمادى ، ازرق ، اسود ، ابيض .

السعر …

ياتى كرسى جيمينج اوفر ستيل بسعر 10170 جنيه مصرى

 

كرسى العاب اسكور اكس

كرسى جيمينج اكسور اكس
كرسى جيمينج اكسور اكس

 

يتميز بتصميم مريح من الانحناءات الفريدة وحواف المقعد على شكل زوايا  كما يتيح إمكانية التعديل الكاملة لوضعيات الاستلقاء والإمالة والارتفاع، يدعم كرسي اسكور إكس وضعية جلوس صحية ليتيح لك راحة اللعب لساعات وساعات، يأتي الكرسي ملفوفا بخامة أكثر صلابة ومتانة من الجلد الصناعي القياسي، لتجعله أكثر ملاءمة لتحمل التلف والتمزق الناتج عن  الاستخدام اليومي بشكل دوري، وسائد إسفنجية عالية الكثافة يمكنك تعديل مساند أذرع كرسي اسكور إكس  حسب الارتفاع واستدارتها نحو الداخل أو الخارج، لذلك ستكون ذراعاك دائما بوضع طبيعي ومريح عند اللعب له هيكل صلب قوى  بالاعتماد على قاعدة العجلات يمكن لكرسي اسكور إكس  أن يدعم وزنا يصل إلى 299 باوند/ 136 كجم.

الوصف …

ياتى بلون اسود ف اخضر / بابعاد 63.58 ×71.04×127.61 / بوزن 22.68 كجم / مصنوع من الجلد الصناعى كماده اساسيه / بينما ماده الخشب خليط معدنى من الستانلس ستيل / والماده العلويه تكون مصنوعه من الجلد.

السعر …

ياتى كرسى اكسور اكس بسعر 8500 جنيه مصرى

كرسى جيمينج كوجار ارمواس

كرسى كوجار ارمور اس
كرسى كوجار ارمور اس

ياتى كرسى كوجار ارمور اس مصمما بتصميم عصرى يوفر لك الراحه التى تحتاجها اثناء اللعب لساعات طويله ، يمكنك ايضا تعديله بالكامل فهو مصنوع من مواد عاليه الجوده فتصميم كوجار الفريد من نوعه جعله علامه مسجله لكل محبى اللالعاب  فهو يدعم جسمك بشكل كبير يدعم هيكله الخلفى اسفل الظهر وفقرات القطنيه بشكل ممتاز ،مصنوع من ماده PCV السميكه للغايه وتسمح بمرور الهواء من خلاله مما يجعلك تشعر بالانتعاش الدائم ، يسمج لك ايضا بالتحرك والاستلقاء ل 180 درجه ، مسند الذراعين تسمح لك بتعديلها بطرق مختلفه واربع اتجاهات وثلاثه ابعاد ، الهيكل نفسه مصنوع من الستيل الغير قابل للصداء.

الوصف …

ابعاد المنتج ‏ : ‎ 86 x 72 x 126 سم / وزن  21 كيلو جرام / تم  تصميم كوجار ارمور اس لأولئك الذين لا يبحثون عن الراحة الفائقة فقط ،بل أيضًا الامكانيات الجباره التي ترفع تجربة اللعب الخاصة بهم إلى مستوى متميز ،مع جلد بلاستيك بي في سي الممتاز، والفوم الخاص عالي الكثافة ونمط المربعات ماسي فريد، فسيكون تماما مناسب لملوك ساحات الإنترنت.

السعر …

ياتى كرسى كوجار ارمور اس بسعر 13800 جنيه مصرى.

اهم الاسئله الشائعه حول اسعار كرسى الجيمينج ………

ما هي أفضل كراسي الألعاب ذات الجودة والسعر؟

هناك العديد من كراسي الألعاب في السوق التي تقدم قيمة ممتازة مقابل المال. تشمل بعض أفضل الخيارات كرسي IntimaTe و Corsair، توفر هذه الكراسي راحة ودعما ومتانة ممتازة بأسعار معقولة. من المهم أن تتذكر أن السعر لا يعكس دائما جودة الكرسي، لذلك من المهم البحث في ميزات ومراجعات النماذج المختلفة قبل اتخاذ القرار.

كيفيه معرفه هل كرسي الألعاب جيدًا ام لا ؟

يجب أن يتمتع كرسي الألعاب الجيد بميزات معينة لضمان الراحة والدعم المناسبين. من المهم البحث عن كرسي مزود بدعم أسفل الظهر ومساند للذراعين قابلة للتعديل لتلائم أحجام الجسم المختلفة. كما يجب أن يكون ارتفاعه قابلا للتعديل للحفاظ على وضعية مريحة وتقليل إجهاد العضلات. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لها قاعدة صلبة ومقاومة مع عجلات عالية الجودة لسهولة الحركة. تشمل الميزات الأخرى التي يجب مراعاتها جودة المواد وسهولة التجميع والتصميم الجمالي.

ما فوائد كرسي الألعاب؟

يقدم كرسي الألعاب سلسلة من الفوائد للاعبين والأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة جالسين أمام الكمبيوتر. تم تصميم هذه الكراسي لتوفير راحة استثنائية، مما يساعد على تقليل التعب وآلام الظهر والرقبة والكتف. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كرسي الألعاب على دعم لأسفل الظهر ومساند للذراعين قابلة للتعديل للتكيف مع احتياجات كل مستخدم. كما أنها قابلة للتعديل في الارتفاع، مما يسمح لها بالحفاظ على وضع مريح لتقليل إجهاد العضلات. أخيرا، عادة ما تكون كراسي الألعاب أكثر متانة ومقاومة من كراسي المكاتب التقليدية.

Similar Posts