اسعار كرسي المكتب

اسعار كرسي المكتب لشكل يلائم إحتياجاتك وراحتك

تعتبر اسعار كرسي المكتب موضوعًا هامًا للكثير من الأفراد والشركات، حيث تلعب هذه دوراً أساسياً في توفير الراحة والدعم أثناء العمل أو الدراسة.

لذلك، يفضل عند البحث عن اسعار كرسي المكتب أن تقارن بين الخيارات المتاحة بناءً على احتياجاتك الشخصية وميزانيتك، مع الأخذ في اعتبارك أن الاستثمار في كرسي ذو جودة عالية يمكن أن يكون فعّالًا على المدى الطويل من حيث الراحة والصحة أثناء العمل أو الدراسة.

ابرز ما تبحث عنه فى الكراسي المكتبية

فهم أبعاد ومقاسات كرسي المكتب يُعدّ بمثابة المفتاح لتجنب مشاكل الظهر والعنق، ممّا يُتيح لك الاستمتاع بتجربة عملٍ مُفعمةٍ بالراحة والإنتاجية. وتتنوع اسعار كرسي مكتب بشكل كبير وتعتمد على عدة عوامل وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

أولا: التصميم والمواد:

تتفاوت اسعار كرسي المكتب بناءً على التصميمات والمواد المستخدمة. كرسي المكتب ذات التصميمات الراقية والمواد عالية الجودة غالبًا ما تكون أكثر تكلفة.

ثانيا: التعديل والراحة:

كرسي المكتب ذات القدرة على التعديل وتوفير الدعم للظهر والرقبة تكون غالبًا أكثر تكلفة نظرًا للتكنولوجيا والهندسة اللازمة.

ثالثا: التقنية المدمجة:

وجود ميزات إضافية مثل تقنية التدليك، أو الشحن اللاسلكي يرفع سعر الكرسي، ولكن قد يكون له تأثير كبير على تجربة الاستخدام.

رابعا: العلامة التجارية:

كرسي المكتب من العلامات التجارية الشهيرة والمعروفة عادةً ما تكون أكثر تكلفة، ولكن قد تضمن الجودة والمتانة. وهناك عدة أنواع من كرسي المكتب المتاحة في السوق، وتختلف هذه الأنواع بناءً على التصميم والوظائف.

 اسعار كرسي المكتب في السعودية وأهم المواصفات الخاصة بهم

تتنوع أسعار كرسي مكتب في السعودية بشكل كبير، حيث تبدأ من 289 ريال سعودي وتصل إلى أكثر من 5000 ريال سعودي. وإليك نبذة عن أسعار وأهم المواصفات لبعض كراسي المكتب الشهيرة في السوق السعودي:

كرسي المكتب من سيهو

اسعار كرسي المكتب

يعد كرسي المكتب دورو C300 من سيهو مبتكرًا ومريحًا، حيث يجمع بين التقنيات الحديثة لتحسين وضعيتك وتعزيز أسلوب حياة صحي. يتميز بتصميم شبكي جيد التهوية، ودعم قطني ذاتي التكيف، وآلية ذكية لاستشعار الوزن، ومسند ظهر مرن، وأذرع متوافقة ثلاثية الأبعاد. 

يقدم دعمًا مستمرًا للفقرات القطنية ويتميز بآلية استشعار الوزن لتجربة مريحة ومتوازنة. يتوافق مع معايير السلامة ويحمل العديد من البراءات.

 أسم المنتج كرسي مكتب من سيهو
 رقم الموديل ‎A3-001-AP
المادة المصنوع منها معدن
لون المنتج أسود
الميزات الخاصة لهذا المنتج مسند قابل للتعديل ,دوار,أسفل الظهر قابل للتعديل
وزن السلعة ‎23 Kilograms
المادة المصنوع منها الإطار سبيكة صلب
نصائح خاصة بالمنتج تنظيف المنتج بالمسح الرطب
سعر المنتج 2,699 ريال سعودي
أبعاد المنتج  70x69x128

كرسي المكتب من اتش اكس دريم

كرسي مكتب من اكس دريم

يتميز كرسي المكتب بتصميم مسند ظهر مريح بشكل حرف S ومسند رأس ثلاثي الأبعاد، مما يوفر دعمًا فعّالًا و راحة أثناء العمل. يمكن تعديل مسند الظهر والمقعد في نطاق واسع، مع وظيفة قابلة للتعديل لراحة مستخدميه.

يتضمن تصميم داعم للقدم قابل للسحب لتوفير تجربة جلوس شبه استلقائية، ويستخدم مواد عالية الجودة للمتانة والراحة. سهل التركيب والتنظيف، مع أدوات التجميع المرفقة وإمكانية مسحه بقطعة قماش جافة.

أسم المنتج كرسي مكتب من اتش اكس دريم 
رقم الموديل  ‎XH23032
المادة المصنوع منها معدن
اسود لون المنتج
الميزات الخاصة بهذا المنتج إرتفاع قابل للتعديل ,دوار ,دعم للقدم
وزن السلعة 15 Kilograms
المادة المصنوع منها المنتج بولين يوريثين
نصائح خاصة بالمنتج تنظيف المنتج بالمسح الرطب
سعر المنتج 357ريال سعودي
أبعاد هذا المنتج  60x50x118

كرسي المكتب من شولوفس

كرسي مكتب من شولفس

كرسي المكتب من شولوفس يوفر راحة فائقة مع أربع نقاط دعم (الرأس، الظهر، الورك، اليدين) ودعم قطني قابل للتعديل. مُصمَّم لتلبية احتياجات متنوعة مع إمكانية تعديل ارتفاع المقعد ومسند الرأس ودعم أسفل الظهر، مما يجعله مناسبًا للجلوس لفترات طويلة وتقليل الألم.

يمكن استخدامه في المنزل أو العمل بمختلف السيناريوهات، مثل كرسي مكتب للطلاب، أو كرسي كمبيوتر، أو كرسي ألعاب. يتميز بشبكة جيدة التهوية للمسند الظهر للحفاظ على الراحة والبرودة.

يتميز بجودة عالية وسهولة التجميع، ويحمل ضمان لمدة 365 يومًا، مما يعكس الثقة في جودته ويقدم ضمانًا إضافيًا للعملاء.

أسم المنتج كرسي مكتب من شولفس
الحد الاقصي الموصي به 330 رطل
المادة المصنوع منها معدن
لون المنتج أسود
الميزات الخاصة لهذا المنتج قابل للتعديل في منطقة الفقرات ,دوار ,مريح
وزن السلعة 16 Kilograms
إستخداماته كرسي مكتب,كرسي قيمنق
نصائح خاصة بالمنتج تنظيف المنتج بالمسح الرطب
 سعر المنتج 289 ريال سعودي
أبعاد المنتج 80x50x15

كرسي المكتب من تي دو

كرسي مكتب من تي دو

كرسي المكتب من تي دو يحترم تشكيلة العمود الفقري بتصميم حرف S، مما يضمن الحفاظ على وضعية صحية للعمود الفقري ويقلل من الضغط والألم في الأقراص القطنية.

يتيح القفل القابل للإمالة للكرسي التحكم في وضعياته بزاوية 360 درجة، مع إمكانية تعديل ارتفاع المقعد وميل مسند الظهر لتحسين وضعية الجلوس.

يوفر المسند الكبير للرأس قابلية التعديل، ويمكن تعديله لأعلى وأسفل لدعم الرأس والرقبة. يتميز مسند الظهر المقسم بتوفير دعم مستهدف للأجزاء الحساسة، مما يقلل من إجهاد الظهر.

يتميز المقعد بالتهوية الممتازة والدعم للجسم بفضل استخدام شبكة رباعية الأبعاد المتقدمة، مما يوفر إحساسًا باللف والدعم.

 أسم المنتج كرسي مكتب من تي دو
رقم الموديل 666ERZN-SH-SA
المادة المصنوع منها خشب
لون المنتج أسود
الميزات الخاصة لهذا المنتج مسند للذراع , مريح
 وزن السلعة 13,3 Kilograms
نصائح خاصة بهذا المنتج تنظيف المنتج بالمسح الرطب
 سعر المنتج  1,253 ريال سعودي
 أبعاد هذا المنتج  45x62x133

مع هذا التنوع المُذهل في أسعار كراسي المكتب في المملكة العربية السعودية، أصبح بإمكانك ترجمة أحلامك لواقعٍ ملموس. سواء كنت تبحث عن الراحة الفائقة، أو التصاميم الأنيقة، أو الميزات التكنولوجية المتقدمة، ستجد بانتظارك كرسي مكتبٍ يُلبي احتياجاتك ويُناسب ميزانيتك.

فلا تُضيّع المزيد من الوقت، وابدأ رحلة البحث عن كرسي مكتبك المثاليّ من خلال متجر سيلكتاوي

الأسئلة الشائعة حول اسعار كرسي المكتب

كم سعر كرسي مكتب متحرك ؟

تختلف أسعار كراسي المكاتب بناءً على عدة عوامل، منها التصميم، المواد المستخدمة، التعديلات المتاحة، مستوى الراحة، والعلامة التجارية. على سبيل المثال، يُقدم كرسي مكتب من سيهو باللون الأسود، مع مسند قابل للتعديل، بسعر يبلغ 2,699 ريال سعودي. في المقابل، يأتي كرسي مكتب من كاما بلون رمادي بتكلفة 208 ريال سعودي، بينما يقدم كرسي مكتب من بيستيرا مع مسند للقدم بسعر 2,334 ريال سعودي.

كم سعر كرسي الجلد ؟

تتفاوت أسعار كراسي الجلد بحسب التصميم والميزات، على سبيل المثال، يأتي كرسي دوار جلد بظهر عالي وشبك مريح بسعر 345 ريال سعودي. وفي نفس السياق، تقدم ياهي تيك كراسي مكتب بيضاء، مزودة بعجلات ومساند للذراعين من جلد البولي يوريثين، بتكلفة 1,324 ريال سعودي.

منين أشتري كرسي مكتب ؟

يمكنك الحصول على كرسي المكتب من مصادر متنوعة، وذلك من خلال متجرنا سيلكتاوي

Similar Posts