افضل كرسى جيمينج اقتصاديا 2023

افضل كرسى جيمينج اقتصاديا 2023

هل تبحث عن أفضل كرسي جيمينج اقتصاديا في السوق الحالي؟ هل تتواجد على الكمبيوتر لجلسات طويل؟ هل تود تجنب الأضرار الصحية الكارثية التي تنتج نتيجة عدم الجلوس بوضعية مناسبة أثناء  اللعب على الكمبيوتر؟ مع دوامه الحياة والصراع الأبدي يلجأ الكثير إلى ألعاب الكمبيوتر للخروج من ضغوطات الحياة السريعه والمتوالية، بل يخصص الكثير من المستخدمين مساحة صغيرة في منازلهم كمكان للاستمتاع الكامل بأي نشاط متعلق بألعاب الكمبيوتر؛ بسبب هؤلاء اللاعبين الذين يرغبون في الحصول على مساحة يشعرون فيها بالراحة  مع كثره عدد الساعات التي يمكنهم قضاؤها فى الاستمتاع باللعب، دون إفساد صحتك في هذه العملية، وتتكييف بشكل مريح  للاستمتاع بساعات اللعب على أكمل وجه لذا، إذا كنت تفكر في منح منطقة اللعب الخاصة بك راحه ابديه واستمتاع بكل تفاصيل اللعب دون اى ضرر بصحتك وعمودك الفقرى.
سوف نترك لك قائمه تفصيليه بافضل كراسى جيمينج اقتصاديه  بالإضافة إلى ذلك، ستجد بعض التوصيات التي ستساعدك على تحديد كرسي الألعاب الأنسب لك، وكيفيه اختيار كرسى جيمينج اقتصادى ذو جودة جيدة وبسعر يناسب جيبك.

أساسيات اختيار كرسي جيمينج  اقتصاديا مناسبا

بصرف النظر عن التصميمات والأشكال والألوان المدهشة التي سنجدها في العديد من كراسي الألعاب والتي تتمثل مهمتها الرئيسية في إبراز جمالها، ننتقل إلى شرح مخطط  تفصيلي لما يجب أن يكون عليه الكرسي الجيمينج لقضاء ساعات طويلة؛ فنظرا لأن كل شخص مختلف وله خصائص مختلفة (ليس فقط الطول أو الوزن، ولكن أيضا انحناء العمود الفقري أو حتى الأمراض)، فمن الضروري أن يكون الكرسي الذي سيتم اختياره قابل للتعديل قدر الإمكان .

خامه الكرسي

هناك العديد من خامات التصنيع، لكن في مجال صناعة الكراسي الجيمينج، فيوجد ثلاث خامات يجب أن تضعها في الاعتبار عند شرائك  الكراسي  الجيمينج، وبالطبع كل منها له مزاياه وعيوبه التي سنتناولها سريعا.

الجلد:  فهو الأفضل كشكل جمالي ويحقق معادلة الشكل بجداره، مع فكرة أنه أيضا يسهل تنظيفه عن طريق مسحه فقط حتى تشعر  بالتعب  في القيام بتنظيفه في كل مرة؛ لكنه لا يتحمل لفترة طويلة لأنك ستتفاجىءبتشقاقات كثيرة بعد استخدامه لفترة.

القماش: وهي أكثر الخامات راحة وتحملا عند مقارنتها بخامات الجلد والخامات الخشبية في كراسي الجيمينج، لكنك بالطبع ستجد صعوبة في تنظيف الكراسي أو المحافظة على لونها بسبب الاتساخ، مع العلم أن العلامات ستظل عليها وستلتصق بها بسهولة شديدة.

الشبكة: وهي ليست الأفضل في الشكل بأي مقياسمقارنه بالكرسي الجيمينج القماش أو الجلد، لكنها تعتبر الأفضل بسبب مرور الهواء بداخلها أثناء جلوسك لتمنع التعرق أثناء اللعب، لكن ضعف خامتها قد يكون أزمة بالنسبة للكثير.

أسلوب التصميم

إن كنت من المهتمين بالأداء والمتانة، فلا يجب عليك أن تقوم بإهمال الشكل، فيريد العديد من الناس أن يقوموا بشراء الكرسي المناسب لأعينهم أيضا، تأتي كراسي جيمينج بتصاميم مميزة تضمن راحة جسدك، فإذا كنت تعاني من آلام الظهر أو الرقبة فقد يكون من أفضل الحلول لك، وذلك بفضل التبطين القطني عند الرقبة الظهر والذراعين وهو ما يزيد من راحتك ويحافظ على صحتك.
بالإضافة إلى أن الكرسي الجيمينج مخصص لحماية جسدك من أي ألم ينتج بسبب الجلسات المطولة فيقلل من خطر الإجهاد المتواصل ليحميك من الألم الذي تشعر بيه خاصة وجع المعصمين والعمود الفقري؛ فتصميمه يجعله قابلا للتعديل فيمكنك التحكم بمسند الرأس والذراعين لتحصل على الراحة التامة فيما يلائمك.

المتانة

المتانة هي أهم شيء، لأن هذه الكراسي باهظة الثمن إلى حد ما ولن تقبل بأن تضطر إلى تغيير الكرسي الجيمينج الخاص بك في خلال أشهر قليلة،   وبالطبع هناك العديد من الأشياء التي تؤثر على متانته من خامات التصنيع، التصميم، الاستهلاك، واستراتيجية بنائه بشكل كامل.
ولكن في المطلق الكراسي التي تعتمد على القماش كالخامة أساسية هي أكثر الكراسي الجيمينج متانة، مع الأخذ في الاعتبار أن كراسي الجيمينج بشكل عام هي الأطول في عمرها الافتراضي مقارنة بالكراسي العادية الأخرى.

الكماليات والمزايا

كل كرسي  جيمينج يأتي بمميزاته الخاصة منها الكثيرة وغير مهمة، وقد يكون منها القليلة ومهمة جداا؛ فهناك الكثير من الكراسي التي تأتي بسماعات الرأس المدمجة في مخدة الرأس لكي تضع نفسك في مغامره لعب متكاملة، بعضها يأتي بسنادات من أجل أدوات التحكم والكيبورد حتى تستطيع أن  تبتعد عن المكتب الذي تستخدمه.

قد يهمك التعرف على افضل كرسي مكتبي مريح

اليك افضل انواع كراسى جيمينج اقتصاديه لعام 2023

 

كرسي الألعاب IntimaTe WM Heart 

افضل كرسى جيمينج اقتصاديا 2023
IntimaTe WM Heart

مع التصميم الأنيق الذي يأتي عليه النسخة الأكثر اقتصادا من هذا الكرسي في مزيج  من الأسود والرمادي والازرق والاحمر ،يتضمن وسائد دعم للرأس ولأسفل الظهر، والتي يمكنك تعديلها حسب الحجم الذي تريده. تشتمل مناطق مسند الظهر على رغوة عالية الكثافة مغطاة بالجلد الصناعي، وكلها توفر دعم وراحة ممتازة. لها قاعدة نجمية مصنوعة من الفولاذ، مع عجلات مزدوجة الجسم يمكنها مقاومة حتى 150 كجم كحد أقصى. يحتوي على نظام إمالة يصل إلى 135 درجة ومساند للذراعين قابلة للتعديل. قياساته 60 سم × 54 سم وارتفاعه 138 سم.
الإيجابيات:
نسبة السعر والجودة ممتازة.
إنه كرسي كبير يمكن أن يستخدمه الأشخاص حتى 1.85 مترا.
انها مناسبة للاعبين xxl.
سلبيات:
أبلغ بعض المستخدمين أن الكرسي صلب إلى حد

2.باكاجى كرسي جيمينج للألعاب

 

افضل كرسى جيمينج اقتصاديا 2023
باكاجي

تصميم هذا الطراز من كرسي الجيمينج للعمل ككرسي ألعاب وككرسي مكتب. بتصميمه الأنيق ، بالرغم من كونه مذهلاً ، مستوحى من سيارات السباق ، فإن هذا الكرسي له سعر مغرٍ للغاية  (يمكنك طلبه بتفاصيل حمراء أو زرقاء).

توفر الإسفنج عالي الكثافة للبطانة دعمًا للظهر ، مما يتيح لك الشعور بالراحة لعدة ساعات. يمكن رفع مساند الذراعين ومسند الظهر بنظام ميل يصل إلى 120 درجة. تضمن قاعدتها الثبات وعجلاتها تنزلق بسهولة دون الإضرار بسطح الأرض. يبلغ ارتفاعها 117 سم وعرضها 60 سم.

الايجابيات:

  • تتكيف بسهولة مع أي بيئة أو أسلوب زخرفي
  • لن تجد كرسيًا أرخص من هذا بنفس الخصائص.

سلبيات:

  • تبدو مواد التصنيع الخاصة بها هشة إلى حد ما

3.كرسى Flash Furniture

افضل كرسى جيمينج اقتصاديا 2023
Flash Furniture

يعد هذا الكرسي المخصص للاعبين (على الرغم من أنه يمكنك استخدامه أيضًا في المكتب) أحد أرخص ;كراسى الجيمينج في السوق مع ميزات جيدة جدًا. يمكنك الاختيار من بين 6 ألوان مختلفة وسعره متميز جدا، حشوة مساند ظهرها مصنوعة من إسفنج عالي الكثافة ومغطى بجلد صناعي ونسيج مثقب دقيقًا لتوفير النضارة خلال الساعات التي تقضيها جالسًا ؛ يشتمل تصميمه على دعم قطني ؛يسعى المقعد إلى رفع ضغط الدم والتخلص من الضغط على الساقين أبعاده 66.68 سم × 62.87 سم وارتفاعها 117.48 سم.

الايجابيات: 

  • قفل الإمالة.
  • تعديل الارتفاع والشد.

سلبيات:

  • إنه ليس الخيار الأفضل إذا كنت تقضي ساعات طويلة في الجلوس.

4. كرسى Vinsetto

افضل كرسى جيمينج اقتصاديا 2023
Vinsetto

ياتى الكرسي بتصميم رياضي، مصنوع من الجلد الأسود والأبيض، سهل التنظيف للغاية. بقاعدة مقاومة ومستقرة، لا تصدر عجلاتها ضوضاء أو تضر الأرضية. يحتوي على وسادة أسفل الظهر ومسند الرأس، قابلة للتعديل أو قابلة للإزالة إذا كنت ترغب؛ كما يمكنك إمالة مسند الظهر حتى 175 درجة، لتوسيع المواضع التي يمكنك اعتمادها أثناء استخدامه. كما أنه يحتوي على مسند للقدمين لإراحة ساقيك وتنشيط الدورة الدموية. ي وهو أحد كراسي الجيمنيج الاقتصاديه التي تتمتع بأفضل نسبة سعرا وجودة.

الايجابيات:
مقعد مصمم بعمق ليناسب الشكل الطبيعي للجسم.
سهل التجميع، ويمكن لشخص واحد استكماله.

سلبيات:
تبدو طبقاتها خشنة إلى حد ما، وليس لديها أفضل خامة.

5. كرسي ألعاب X-Rocker

افضل كرسى جيمينج اقتصاديا 2023
X-Rocker

X Rocker هي علامة تجارية تتميز بالابتكار في كراسي الجيمينج  هذا الطراز يعد جزء من مجموعة “Pro Series” المتخصصة، على توفير تجربة غامرة للاعبين، على الرغم من أنها أيضا خيار مريح للأشخاص الذي يطالب يومهم ممارسة ألعاب فيديو تستغرق وقتا طويلا. تصميمه حديث ويبتعد قليلا عن النمط التقليدي لكراسي الجيمينج، بينما يظل أنيقا ويمكن دمجه بسهولة في أنماط زخرفية مختلفة.

إنه كرسي مريح للغاية بفضل خصائصه المريحة، وعلى الرغم من أنه لا ينصح باستخدامه في بيئات العمل، إلا أنه مخصص للراحة. توفر الحشوة الموجودة على هذا الكرسي مستوى لا يصدق من الراحة.  قاعدتها لا تشمل عجلات الميزة الأكثر جاذبية هي نظام الصوت اللاسلكي المتكامل، مع 4.1 مكبرات صوت ومضخم صوت، والتي توجد في مسند الرأس بمسند الظهر.  هذا الكرسي الممتاز سعره متميز جدا.

الإيجابيات:
يتضمن أيضا محرك اهتزاز يغلف اللاعب في بيئة اللعبة.
يفرض التصميم، ليصبح مركزا لأي مساحة يوجد فيها.

سلبيات:
قد يختلف مستوى الراحة الذي يوفره الكرسي حسب ارتفاع المستخدم.

6. كرسي مكتب ألعاب مريح BASETBL

افضل كرسى جيمينج اقتصاديا 2023
BASETBL

تميز هذا الطراز من كرسي الألعاب بتصميم نظيف وأنيق، مما يسمح له بالتكيف مع بيئات زخرفية مختلفة، فهو مثالي للألعاب، ولكن أيضا للعمل المكتبي.  يمكنك طلبه باللون الأسود أو الأحمر أو الرمادي.
يدعم حتى 150 كجم بفضل قاعدته الفولاذية القوية ذات 5 أذرع و 5 عجلات بجسم مزدوج.  حشوة سميكة عالية الجودة لا تتشوه وتوفر أقصى درجات الراحة، مغطاة بجلد صناعي بتشطيبات نهائية جيدة، مساند للذراعين مبطنة بأوضاع تعديل.

الإيجابيات:  
يبرز لكونه كرسي ألعاب بأسلوب رصين.
إنه خيار ممتاز للمكتب.

سلبيات:
لا يشمل وسائد الدعم، قد لا يكون الدعم القطني لظهرك كافيا.

دليلك لشراء كراسي جيمينج اقتصادية

كما ذكرنا في البداية، قبل اختيار كرسي الألعاب الذي تبحث عنه، من المهم معرفة سلسلة من العوامل.  أدناه، نقوم بتفصيلها حتى تتمكن من الشراء بأمان أكبر:

– مواد التصنيع

يجب أن يتوافق سعر الكرسي  الجيمينج مع المواد المستخدمة في تصنيعه.
ضع في اعتبارك أن تنجيد الكرسي يمكن أن يكون مصنوعا من الجلد أو الجلد الصناعي، وهذا النوع من المواد مقاوم وسهل التنظيف، لذلك يوصى به بشدة، ومع ذلك، قد لا يحتوي على ما يكفي من الاحتكاك أو التهوية.
يمكن أيضا أن تكون خامة التنجيد مصنوعة من القماش، مما يتطلب مزيدا من العناية، ولكن يمكن أن تكون أكثر متانة، بالإضافة إلى أنها طازجة ولا تسمح لك بالانزلاق بسبب ملامستها لنسيج ملابسك.
بديل ممتاز هو الكراسي التي تجمع بين التنجيد الجلدي أو شبه الجلدي مع القماش أو المواد المثقوبة الدقيقة في مناطق استراتيجية لتعزيز التعرق.

– ارتفاع

باتباع التوصيات المريحة، يجب أن يتكيف كرسي الجيمينج الذي تختاره مع ارتفاع الشخص الذي يستخدمه.
يجب أن يتمتع مسند الظهر بالامتداد المناسب والصحي للظهر وراحته؛  إذا كان ارتفاع الكرسي غير مناسب، فلن يوفر دعما للرقبة، وبمرور الوقت يمكن أن يصاب الجسم بألم عضلي في مناطق مختلفة.
بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتوافق الارتفاع مع طول أرجل المستخدم لتجنب الظروف المناخية ولتحسين الدورة الدموية.
– ميل مسند الظهر
بالنسبة للجزء الأكبر، توفر كراسي الألعاب المرونة من حيث تعديلات الارتفاع والميل لمكوناتها.  إن ميل مسند الظهر مهم لأنه يسمح بتبني أوضاع مختلفة، بين الجلوس في وضع مستقيم والاستلقاء بالكامل، بحيث يمكن أن تكون التجربة أكثر ديناميكية ولتجنب الظروف في العمود الفقري أو عضلات الظهر.

– عجلات

يعد نوع العجلة التي يحتوي عليها الكرسي الجيمينج ميزة يجب مراعاتها عند شراء كرسي ألعاب لأن بعض المواد البلاستيكية يمكن أن تلحق الضرر بسطح الأرضية، خاصة تلك الأكثر حساسية، مثل الباركيه.
كما أنها ذات صلة لأن أنواعا معينة من العجلات يمكن أن تصبح صاخبة جدا وتسبب عدم الراحة.  الخيار الأفضل هو اختيار العجلات المطاطية، على الرغم من أنه إذا لم يكن مستخدم الكرسي ثقيلا جدا، يمكنك اختيار أنواع أخرى من العجلات.

– الدعامات والحشو

حشوة الكرسي  الجيمينج هي العنصر الذي سيحدد مستوى الراحة الذي يوفره.  المادة المثالية هي الإسفنج عالي الكثافة لأنها مادة مرنة لا تفقد شكلها بسهولة، ولهذا السبب فهي أكثر المواد استخداما.
لتوفير دعم أكبر لبطانة الكرسي، غالبا ما يقوم المصنعون بتطوير تصميمات خاصة تعزز الموقف والدوران.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تشتمل كراسي الجيمينج على دعامات للرقبة أو أسفل الظهر كملحقات، ويجب أن تحتوي أيضا على حشوة جيدة.  أفضل شيء هو أنه يمكن تعديلها حسب ارتفاع المستخدم، أو حتى يمكن إزالتها في حالة تفضيل استعمال الكرسي دون دعامات من أي نوع.

– تصميم

اختيار تصميم كرسي الجيمينج شخصي تماما.  ومع ذلك، فإننا نشارك بعض الاعتبارات التي يمكنك وضعها في الاعتبار.
إذا كان هذا هو أسلوبك والمساحة تسمح بذلك، يمكنك الذهاب تماما إلى الكراسي بكل جماليات اللاعب، والتي تميل إلى التشابه مع أسلوب السباق.  تمثل كراسي العلامة التجارية Newskill، على سبيل المثال، مثالا جيدا لأنها لافتة للنظر للغاية، وبشكل عام، فهي كراسي كبيرة.
نمط آخر يمكنك اختياره هو أسلوب أكثر رصانة، مما يقلل من جمالية اللاعب للحصول على كراسي ذات حجم أكثر سرية يمكن تكييفها مع المساحات المختلفة.  هذه الكراسي مثالية للاستمتاع بكل راحة كرسي الألعاب مع لناقة كرسي المكتب.

أهم الأسئلة الشائعة عن كيفية  اختيار الكرسي الجيمينج  مناسب اقتصاديا؟

كيفية اختيار كرسي جيمينج؟

كل ما عليك فعله أولا هو تحديد ميزانيتك، ثم اختيار كرسي الألعاب المناسب لك مع الانتباه لنوعية الأقمشة وسهولة تنظيفه.

هل كرسي الجيمينج مريح؟

تعد كراسي الجيمينج من أفضل أنواع الكراسي في توفير الراحة والأمان لمحبي الألعاب والإثارة والجلوس خلف الشاشات لفترات طويلة.

كمْ يبلغ سعر الكرسي الجيمينج كفئة اقتصادية؟

تتراوح أسعار الكراسي الجيمينج كفئة اقتصادية متوسطه من 3000 جنيه مصري ل 18000 جنيه مصري وتختلف حسب الجودة والمتانة واللون لنفس النوع؛ لكنها على جميع الأنواع كراسي اقتصادية.

Similar Posts